60 ثانية استراتيجية (حتى



60 ثانية استراتيجية (اتجاهات أعلى / أسفل) متابعة الاتجاهات على الخرائط دقيقة واحدة وتقوم هذه الاستراتيجية 60 ثانية على صعودا وهبوطا اتجاهات الأسعار التي يمكن اتباعها من قبل تاجر خيارات ثنائية باستخدام الرسوم البيانية دقيقة واحدة. مراجعة الاستراتيجية ما نبحث عنه هو للقبض على الاتجاه بغض النظر إذا كان هو أعلى أو أحد النزولي. في بلدي على سبيل المثال أنا تبين لي مؤخرا الصفقات EUR / JPY الذي أديت بنجاح في 9 سبتمبر 2013. أنا باستخدام أحد الرسم البياني دقيقة و 133 مخطط التجزئة حيث تمثل شمعة واحدة 133 الصفقات على الزوج. اثنين الخضراء / الشموع الحمراء في صف واحد على الرسم البياني وقت بدعم من الشموع نفس اللون على الرسم البياني القراد يمكن أن يؤدي إلى وجود اتجاه. ما الذي تبحث عنه هو الرسم البياني دقيقة واحدة لتأكيد من أوامر في نفس الاتجاه لأعلى / أسفل. كيف تعمل؟ في الأساس عندما يكون لديك 2 الشموع من اللون نفسه أكد مع أوامر يمكنك ان تعطي رصاصة واحدة. إذا كنت الفوز، لمجرد الاستمرار في شراء الخيارات في نفس الاتجاه حتى تخسر. عندما كنت قد فقدت الانتظار لمعرفة ما اذا كان هو مجرد تراجع بعد ذلك سوف يستمر هذا الاتجاه في نفس الاتجاه. اذا لم تتوقف فقط وانتظر المحاولة مرة أخرى ولكن لا تتاجر عندما يكون السوق متقلبا. عادة الاتجاهات تستمر من 5 إلى 10 دقيقة ولكن إذا كنت محظوظا قد تستمر حتى 20 دقيقة. وهذا يعني إذا كان هناك على سبيل المثال 3 الانسحاب في اتجاه 20 دقيقة - 17 الصفقات الناجحة. إذا بعد انسحاب تخسر مرة أخرى مجرد التوقف والانتظار لتحسن الاتجاه. كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية؟ على شاشة واحدة يجب أن يكون المخططات ومن ناحية أخرى تحتاج منصات التداول وسطاء ". إذا لم يكن لديك اثنين من المراقبين تقسيم الشاشة فقط في جزأين ولكن تحتاج لمشاهدة الرسوم البيانية وسطاء في وقت واحد. عندما يبدأ الاتجاه الصعودي لديك لشراء 60 ثانية خيارات الشراء وإذا بدأ اتجاه هبوطي شراء 60 ثانية الخيارات وضع. إعداد الميزانية الخاصة بك في الطريقة التي يمكن أن تحمل بعض الخسائر في حالة الانسحاب. يمكن أن المزيد من التجار ذوي الخبرة تنفيذ هذه الاستراتيجية على ما يصل إلى 3 السماسرة في نفس الوقت ولكن إذا كنت مبتدئا أنصح لك لاستخدام 1 فقط وسيط. وثلاثة وسطاء تتضاعف أرباحك بنسبة 3 كنه قد تتكاثر والخسائر حتى يكون حذرا. كما ترون على الرسم البياني اتجاه هبوطي 19 دقيقة الذي بدأ في الساعة 2:35 وانتهت في 02:53. كان هناك اثنين من الشموع الخضراء في صف واحد ولكنهم كانوا غير معتمدة من قبل الرسم البياني علامة استمر ذلك لشراء خيارات وضع حتى فقدت مرة أخرى في 02:54. تسمح ميزانيتي لي لاستثمار 100 $ على كل التجارة وعودة 80٪. أنا أستخدم 24option كوسيط. دخلت السوق على الشمعة الحمراء الثالثة، وأجرى 13 الصفقات الناجحة و 4 ناجحة. 13x 80 $ = 1،040 $ ربح 4X 100 $ = 400 $ الخسارة صافي الربح = 640 $ في الدقيقة 19 بعد ساعتين جاء اتجاه صعودي لطيفة جدا والتي استمرت لمدة 20 دقيقة مع 3 فقط الانسحاب. لذلك دخلت أنا على الشمعة الثالثة، وأجرى 15 الصفقات في المال و4 من المال. لقد استثمرت 100 $ على كل التجارة مع 80٪ دفع تعويضات وهذا يعني: 15 × 80 $ = 1،200 $ ربح 4 × 100 $ = 400 $ الخسارة صافي الربح = 800 $ في 20 دقيقة بعد انطلاقة جيدة تتوقف فقط وترك الوسيط، لا يحصلون على الجشع لأن العادة سوق متقطع ستتبع حيث ستفقد. لا يمكن أن ترتفع أو تنخفض إلى الأبد. عليك أن تتذكر أن أي اتجاه جيد يحتاج إلى انسحاب جيد. إذا كنت الانتهاء من المال 2-3 مرات في صف واحد فقط وقف التداول وانتظار تحسن الاتجاه.